كومان مرشح لخلافة إنريكي في برشلونة

خالد الغازي
2016-05-19T15:26:03+01:00
رياضة
خالد الغازي19 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كومان مرشح لخلافة إنريكي في برشلونة

أفادت تقارير إنجليزية أن فريق برشلونة دخل على الخط في المفاوضات الجارية بين فريق أرسنال الانجليزي والمدرب الهولندي رونالد كومان مدرب نادي ساوثامبتون حاليا.

وأكدت صحيفة “ميرو” على أن كومان مرشح لخلافة المدرب الإسباني لويس انريكي ببرشلونة، بعدما تراجع مستوى الفريق الكتلاني خلال الموسم الحالي، وفقد لقب دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن الأداء الذي عرفه الفريق الإسباني خلال الموسم الحالي، جعل إدارة النادي تفكر في جلب الهولندي كومان، الذي يعد من الأساطير السابقة التي صنعت أمجاد “البارصا” في التسعينيات.

وتابعت التقارير أن “الموسم المقبل سيكون اختبارا وفرصة للمدرب الإسباني مع البلوغرانا ويتوقع البعض أنه في حالة فشل إنريكي في تحقيق دوري الأبطال، سيكون كومان هو خليفته حيث أن تعاقده مع ناديه الإنجليزي سينتهي الصيف المقبل.”.

كما تحدثت الصحيفة عن رغبة إدارة فريق الأرسنال للتعاقد مع  المدرب الهولندي قصد خلافة المدرب الفرنسي أرسن فينغر في الموسم المقبل، مشيرة إلى ان الانتقادات التي تعرض لها فينغر جعلت إدارة النادي تفكر في كومان .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق