الرئيسية / رياضة / إلترا وينرز تنقلب على رئيس الوداد
وينرز

إلترا وينرز تنقلب على رئيس الوداد

أصدرت إلترا وينرز، أكبر الفصائل المساندة لفريق الوداد البيضاوي بلاغا جديدا تنتقد فيه رئيس الفريق سعيد الناصيري، و تتهمه بعدم الدفاع عن حقوق النادي بالجامعة، كما يفعل باقي رؤساء أندية حسب تعبيرهم.

وحركت العقوبة الأخيرة التي أصدرتها الجامعة في حق الوداد باللعب دون جمهور في المبارتين المقبلتين، اثر أحداث الشغب التي تسببت فيها الجماهير الودادية بجمعة السحيم، الفصيل الأحمر لمطالبة رئيس الفريق بالاختيار بين منصبه الجامعي كرئيس للعصبة الاحترافية، و رئاسة فريق الوداد الذي يعاني هذا الموسم من ظلم والحيف على مستوى البرمجة و التنقلات و الحرمان من اللعب على أرضية محمد الخامس .

وتابع البلاغ: “في بداية الموسم، وبعد الإنطلاقة الموفقة للوداد في البطولة .. قام مدرب المنتخب المحلي امحمد فاخر بكسر توهج الفريق، بتشتيت شمله والنقص من نسبة انسجام لاعبيه ، وذلك باستدعائه في كل بحر أسبوع لستة أو سبعة من لاعبينا … عند دخول الوداد في غمار منافسات العصبة الافريقية، تراكمت على النادي العديد من المباريات المؤجلة ، فتألقت لجنة البرمجة .. تحت ضغط من بعض الجهات…خصوصا إن أضفنا عامل السفر والتنقل والترحال من مدينة إلى أخرى ومن بلد إلى آخر.”

و أضاف:”وكذلك التغاضي عن معاقبة جماهير بركان لأن السيد لقجع لا يمكن أن يستغني عن .. مداخيل أي من مباريات فريقه بالطبع .. بالإضافة إلى قرار إلغاء عقوبة الإيقاف الصادرة في حق اتحاد طنجة والتي كانت ستضر بخزينة الفريق الشمالي خصوصا إن علمنا أنها ضدنا ، كل هذا بعد تهديد رئيس اتحاد طنجة بالانسحاب من البطولة فرضخوا لمطلبه في النهاية.”

ووجه البلاغ خطابا مباشرا لرئيس الفريق سعيد الناصري جاء فيه: “إن منصب الوداد في حد ذاته مسؤولية كبرى لا يمكن لمن تقلدها أن يضيف إليها مسؤولية أخرى .. بمعنى أوضح : إما الوداد أو العُصبة .. سعادة رئيس الوداد أنت المسؤول الأول والأخير عن كل الظلم والحيف الذي طال الوداد .. أنت المسؤول عن عدم الدفاع عن مصالح الوداد .. أنت المسؤول عن كل فشل سيصيب الوداد.”