الرئيسية / رياضة / العصبة الوطنية للهواة تبرم اتفاقية شراكة مع الإتحاد الكتالاني
شراكة

العصبة الوطنية للهواة تبرم اتفاقية شراكة مع الإتحاد الكتالاني

وقعت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، بمقر الجامعة الملكية بالرباط، اتفاقية شراكة مع الإتحاد الكتالاني لكرة القدم، بحضور كل من السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والسيد جمال السنوسي، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، والسيد جوسيب لاو،  نائب رئيس الاتحاد الكتالاني لكرة القدم.

وصرح جمال السنوسي أن الهدف من الاتفاقية هو كسب التجارب والخبرات من المدرسة الاسبانية، مؤكدا على أن الاتفاقية مع الجامعة الكتلانية ستمنح للكرة الوطنية الكثير من الافادة بخصوص الممارسة.

وأضاف السنوسي أن الاتفاقية ستكون فرصة لتطوير المجال الاداري والطب الرياضي وأيضا لكرة القدم النسوية، مبرزا أن الاتفاقية مناسبة أخرى لاجراء مباريات ودية للإحتكاك بين المنتخب الوطني للهواة مع منتخب كتالنيا، وأيضا مباريات بين بطل أندية الهواة مع بطل كتالنيا.

وجاء توقيع الاتفاقية بين الممثلين الرسميين للجهاز الكروي لكل من كاتالونيا والمغرب، رغبة من الطرفين في تطوير التعاون الكروي، وبهدف توحيد الجهود المشتركة لخدمة كرة القدم الاحترافية في كلا البلدين، وفي مد جسور التعاون المغربية الكاتالانية، بناءً على أسس قانونية سليمة ومستمرة يتم من خلالها تحديد الأهداف ومجالات التعاون المشتركة.