ريال مدريد يحضر لمفاجأة كبيرة في الصيف

خالد الغازي
2016-05-17T13:34:41+01:00
رياضة
خالد الغازي17 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يحضر لمفاجأة كبيرة في الصيف

يسعى فريق ريال مدريد لإبرام صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بهدف تعزيز صفوفه في الموسم المقبل، في حالة تحقيقه للقب دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن النادي الملكي يحضر منذ مدة لمفاجأة مدوية في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، وأشارت الصحيفة أن هذه المفاجأة تتمثل في التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب جوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن إنتقال اللاعب الأرجنتيني سيكون ضمن صفقة إنتقال جيمس رودريغيز إلى نادي “السيدة العجوز”، يأتي هذا رغم أن اللاعب عبر في وقت سابق رغبته في اللعب إلى جانب مواطنه ميسي.

ويعتبر ديبالا نجم اليوفي أفضل المهاجمين الصاعدين على الصعيد الأوروبي، حيث اعتبره الكثيرون أنه سيكون خليفة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الملاعب الأوروبية، نظرا لتألقه خلال هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

وقد يحصل الريال على هذه الصفقة، في حال موافقة إدارة يوفنتوس على ضم الكولومبي خيمس رودريغيز لصفوفها، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن صفوف الميرينغي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق