برشلونة يتخلى عن 7 لاعبين في الانتقالات الصيفية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة يتخلى عن 7 لاعبين في الانتقالات الصيفية

قررت إدارة فريق برشلونة التخلي عن أبرز نجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما الذين غابوا عن مباريات الفريق وتراجع مستواهم في الموسم الحالي.

و ستكون البداية بالاستغناء عن دوغلاس كوستا وأدريانو الذي يبدو واضحا عدم اعتماد إنريكي من الأساس، ومعهم فيرمالين الذي تعددت إصابته أكثر من مرة منذ وصوله عام 2014، ويرى البعض أنه لم يقدم ما يثبت أنه يستحق 19 مليون يورو قيمة انتقاله من أرسنال.

وسيوافق برشلونة أيضا على قرار مارك بارترا بالرحيل عن الفريق الذي لرفضه الجلوس احتياطيا واللعب لعدة دقائق، وسيوافق على أى عرض يصل إلي 12 مليون يورو، ومعه اليكس فيدال الصفقة التي طلبها لويس إنريكي إلا أنه تراجع عن رأيه بعدما أثبت اللاعب عدم جدارته.

كما أكدت تقارير صحفية إسبانية أن “البلوغرانا” وافق على بيع لاعبه الكرواتي ألين خليلوفيتش، إلى فالنسيا في الميركاتو الصيفي، بعد العرض الجيد الذي تقدم به الأخير من أجل الاستفادة من خدمات

وقد يوافق برشلونة أيضا على رحيل داني ألفيش الذي يتبقى في عقده موسم واحد، خاصة أن لديه عرض ضخم من الدوري الصيني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق