الرئيسية / رياضة / جمهور الوداد مهدد بالغياب عن المباريات القادمة
الوداد

جمهور الوداد مهدد بالغياب عن المباريات القادمة

من المنتظر ان تصدر لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات قاسية في حق جماهير الوداد، وذلك بحرمانها من حضور المباريات المتبقية للفريق الأحمر في مسابقة البطولة الاحترافية.
وستكون جماهير الوداد ممنوعة من حضور مبارتي الفريق أمام كل من المغرب الفاسي ضمن الجولة الثامنة والعشرين، وأمام المغرب التطواني في الدورة الأخيرة من البطولة. وذلك بعدما قامت بعض فئات من الجمهور برشق لاعبي الفتح الرباطي بالقارورات والأحجار الصغيرة عقب نهاية المباراة المؤجلة والتي عرفت خسارة الوداد.
ومن المنتظر أن يحمل تقرير حكم المباراة هذه الواقعة بعدما أدت إلى توقف المباراة لبضع دقائق، الشيء الذي يهدد جمهور الوداد بعقوبات قاسية من قبل الجامعة، بعدما تقدم طاقم الوداد بشكوى للحكم الرابع.
من ناحية أخرى من المحتمل أيضا أن تنظر الجامعة في أحداث الشغب الدامية التي عرفتها مدينة جمعة سحيم، وخلفت خسائر مادية كبيرة في ممتلكات المواطنين والساكنة بسبب شغب بعض جماهير الوداد، الشيء الذي قد يدفعها لاصدار عقوبات قاسية.
وليس امام الوداد سوى تحقيق الانتصار في المباريات المتبقية له في البطولة، اذا أراد الحفاظ على لقبه، بعدما خسر مبارتين هامتين أمام الرجاء والفتح الرباطي.