برشلونة لن يحتفل بالليغا حال فوزه على غرناطة

أنس مودني
رياضة
أنس مودني14 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة لن يحتفل بالليغا حال فوزه على غرناطة

يدخل الدوري الإسباني اليوم مرحلته الثامنة والثلاثون، و هي الأخيرة في عمر مسابقة هذا الموسم، حيث سيحسم لقب الليغا الذي يبدو أقرب إلى برشلونة، مع إمكانية تتويج ليست مستحيلة بالنسبة لريال مدريد.

وأشارت مصادر من برشلونة إلى أن الاحتفالات بالتتويج بالليغا، حال فوزه اليوم على مضيفه غرناطة، ستقام عقب المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا.

وإذا توج الفريق الكاتالوني بكأس الملك أيضا سيتم الإحتفال باللقبين، لكن لو تعرض للهزيمة في النهائي لن يغير ذلك من خطط إدارة برشلونة للاحتفال بلقب الليغا في اليوم التالي.

واتفق كل من نادي برشلونة و بلدية المدينة على تأجيل الإحتفال لأسباب أمنية، وأيضا بسبب تزامن موعد المباراة مع سباق الجائزة الكبرى الإسباني للفورمولا1، وحفل المغني الأمريكي الشهير بروس سبرينغستين في العاصمة الكاتالونية.

وقالت جريدة سبورت أن نجوم الفريق الكتالوني استقبلت قرار النادي بغضب واستياء كبيرين، حيث يشعر الجميع باشتياق كبير لإشراك الجماهير في الإحتفالات كما المعتاد في السنوات الأخيرة، و قرروا رغم ذلك إقامة حفلة جماعي خاص ليلة السبت للاحتفال بلقب الليغا وتجاوز قرار إدارة النادي.

ويدخل فريق برشلونة هذه مباراته الأخيرة برصيد 88 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 87 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 85 وقد خرج من سباق المنافسة على اللقب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق