الرئيسية / رياضة / زيدان يتحدث عن حظوظ الريال ومصير لقب الليغا
زيدان

زيدان يتحدث عن حظوظ الريال ومصير لقب الليغا

أكد زيدان أنه مؤمن بإمكانية تحقيق الدوري الاسباني رغم حظوظ فريقه الضئيلة مقارنة مع برشلونة، كما تجنب بشكل نهائي الحديث عن المكافآت التي يمكن ان يمنحها ريال مدريد لنادي غرناطة لتحفيزهم على الفوز ضد برشلونة.

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة:” لن اتحدث عن موضوع المكافآت، ما يهمني هو مباراتنا، لدينا نهائي و سوف نقدم كل شيء من اجل الفوز و حصد النقاط الثلاث. لا يمكننا سوى التحكم في مباراة ديبورتيفو، سوف نسعى للفوز اما بقية الأمور لن استمع لها و لن اشاهدها. لا ادري عما تتحدث ( المكافآت ) نحن كل ما يهمنا هو فريقنا “.
وبخصوص مستقبله مع الريال في الموسم المقبل قال زيزو : ”لا يمكنني ان اقول لك ان فزت ببطاقة البقاء كمدرب، ما يهمني هو عمل الجميع لحد اللحظة، هذا الأهم لأنه كانت هنالك شكوك. افكر فقط في العمل اليومي، سعيد بالعمل لكن لم افز بشيء بعد لأقول لك انني ضمنت البقاء، سوف نرى نهاية الموسم.”

وتابع “لدينا نهائيين، قمنا بعمل رائع لحد اللحظة، غدا سيتحدد مصيرنا في الليغا و يوم 28 سيتحدد مصيرنا في دوري الأبطال. مباراة الغد هي مباراة حياتنا، نريد تحقيق النقاط الثلاث ثم سنفكر في مباراة ميلان التي ستكون 50/50 و من يقول العكس فهو كاذب.”
وبالنسبة لقضية الكولومبي خيمس رودريغيز، قال ” احب خاميس كلاعب و كشخص، لكن لدي 23 لاعب محترف و علي اتخاذ القرارات، تتحدثون كثيرا عن ايسكو و خاميس هذه حياة لاعب كرة القدم. لن اطلب المزيد من خاميس لأنه يقدم كل شيء و هو محترف”.

ويحتاج ريال مدريد في الجولة الاخيرة من الليغا الى الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا وانتظار اي تعثر للمتصدر برشلونة امام غرناطة.