فالنسيا الإسباني يسعى للتعاقد مع بوفال هذا الصيف

أنس مودني
رياضة
أنس مودني13 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فالنسيا الإسباني يسعى للتعاقد مع بوفال هذا الصيف

عبر نادي فالنسيا الإسباني عن اهتمامه بالمغربي سفيان بوفال، نجم نادي ليل الفرنسي بعد العروض المميزة التي يبصم عليها رفقة فريقه، جعلت منه أحد أبرز نجوم الليغ 1 هذا الموسم.

ووضع نادي الخفافيش عينهم على سوفيان بوفال، سعيا لتعويض الخروج المحتمل لنجمهم الجزائري سوفيان فيغولي، الذي ينتهى عقده فى 30 يونيو المقبل، حيث سيصبح حرا في الانتقال إلى أي نادي، ويعتبر فريق فناربخشة التركي، وإنتر ميلان الإيطالى الأقرب لضم اللاعب الجزائري.

و يسعى نادي  فالنسيا بتعاقده مع بوفال لتقوية خطه الهجومي بلاعبين مميزين للعودة للمنافسة على الألقاب المحلية و القارية، لكنهم سيجدون منافسة شرسة لضم اللاعب، خصوصا و ان إسمه ارتبط مؤخرا بعديد من الأندية، على رأسهم ليستر سيتي وقطبيْ ميلانو الإيطالييْن، وكذا نادييْ توتنهام وليفربول الإنجليزييْن.

وكان الدولي المغربي قد توج مؤخرا بجائزة “مارك فيفيان فوي”، التي تمنح لأفضل لاعب إفريقي ممارس في الدوري الفرنسي ليغ1، والتي تُقدمها إذاعة “فرنسا الدولية ” وقناة “فرانس24.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق