سعيد الناصري يوضح حقيقة المفاوضات مع إيطو

أنس مودني
رياضة
أنس مودني13 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سعيد الناصري يوضح حقيقة المفاوضات مع إيطو

راجت في الآونة الأخيرة العديد من الأخبار ، حول دخول الوداد خط المفاوضات مع المهاجم الكاميروني و لاعب برشلونة السابق صامويل إيطو ، رغبتا في التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، و هو ما لم ينفه رئيس الوداد ، معترفا في تصريح إذاعي أنه تقدم بعرض جدي للنجم الكامروني.

وأكد سعيد الناصري في تصريح له على راديو مارس، أنه فعلا تقدم بعرض للنجم الكاميروني صامويل إيتو، لاعب فريق أنطاليا سبور التركي، و الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي نهاية هاد الموسم،و قال: “نعم أعربنا عن رغبتنا في التعاقد مع إيتو، وقدمنا له عرضا”.و أردف قائلا: “بالفعل ايطو لاعب من الطراز العالي و لعب للعديد من الفرق الكبرى و من لا يتمنى امتلاك لاعب من حجمه في صفوف فريقه”.

و أضحى الضعف الهجومي مؤخرا كابوسا يؤرق مضجع المدرب الويلزي جون توشاك، والذي هدد بتقديم استقالته في حال امتناع الفريق عن استقدام مهاجم من المستوى العالي، وإقترح النجم الليبيري جورج ويا، الذي كرم يوم الإثنين الماضي بالدارالبيضاء، على رئيس الوداد ضم إيتو، و هو ما رحب به سعيد الناصري و لم يتأخر في تقديم عرض جدي لإنتدابه .

ولعب إيتو الذي يبلغ من العمر 35 عاما، لفرق ريَال مدريد، مايوركا، وتألق بعدها بمقيص برشلونة، ثم إنتر ميلان، وإنجي مخاشكالا الروسي، فتشيلسي وبعدها إيفرتون الإنجيلزي و سامبدوريا الإيطالي ثم أنطاليا سبور التركي، الذي شارك معه هذا الموسم في 31 مباراة، سجل فيها 20 هدفا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق