فوزي البنرزتي قريب من خلافة توشاك بالوداد

أنس مودني
رياضة
أنس مودني11 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فوزي البنرزتي قريب من خلافة توشاك بالوداد

بعد سلسلة العثرات المتتالية في البطولة، وتقلص فارق النقاط بينه وبين مطارديه، بدأ مسيرو فريق الوداد البيضاوي بالبحث عن بديل محتمل للمدرب الويلزي جون توشاك، الذي حمله رئيس الفريق بعد هزيمة الديربي، مسؤولية الصورة الباهتة الذي ظهر بها الفريق الأحمر في مرحلة الإياب.

وخرجت الصحافة التونسية هذا اليوم بأخبار مفادها أن نادي الوداد البيضاوي اقترب من الاتفاق مع المدرب الحالي لفريق النجم الساحلي، التونسي فوزي البنزرتي، لخلافة جون طوشاك.

وأكدت الإذاعة الوطنية التونسية توصل البنزرتي بعرض رسمي من إدارة الوداد، رغم أن عقده مع الناجم الساحلي يمتد حتى يونيو 2017.

وكان البنزرتي قد قاد في وقت سابق العارضة التقنية لغريمه التقليدي، الرجاء البيضاوي، و بصم معه على مشوار ناجح خلال كأس العالم للأندية التي استضافها المغرب سنة 2013، حيث وصل برفقة الرجاء حتى المباراة النهائية حين انهزموا أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ بهدفين نظيفين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق