دي خيا يخلق أزمة جديدة بين زيدان و بيريز

أنس مودني
رياضة
أنس مودني11 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دي خيا يخلق أزمة جديدة بين زيدان و بيريز

مازال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مُصممًا وبقوة على ضمن ديفيد دي خيا، حارس مرمي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، و الاستغناء عن حارس الفريق الحالي كيلور نافاس.

وعارض مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، هذه الفكرة مطالبا من رئيسه الابقاء على نافاس، لكن بيريز تشبت بقراره بحجة أنه منح وعداً لدي خيا، رغم أن الحارس الاسباني قام بتمديد عقده مع ماشستر يونايتد اثر فشل صفقة انتقاله إلى ملعب سانتياجو برنابيو الصيف الماضي، ما سيجبر بيريز على دفع 40 مليون يورو كشرط جزائي مقابل فسخ عقده الجديد مع الشياطين الحمر.

ويبصم نافاس مستوى مميز في الموسم الحالي الأمر الذي دفع زيدان وجماهير ريال مدريد تطالب بالإبقاء عليه في النادي، حيث لا يرى مدرب الفريق أي داع لانتداب حارس أخر خصوصا من حجم دي خيا الذي سيرفض الجلوس على مقاعد البدلاء و سيدفع بنافاس للخروج من النادي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق