الرئيسية / رياضة / وداد السمارة يعبر لدور الربع من البطولة الإفريقية بالعيون
السمارة

وداد السمارة يعبر لدور الربع من البطولة الإفريقية بالعيون

تمكن فريق وداد السمارة من التأهل إلى الدور الثاني من بطولة إفريقيا للأندية المقامة حاليا في مدينة العيون، وذلك بعد فوزه الساحق على فريق ملعب ماندجي الغابوني برسم الجولة 4 من مباريات المجموعة الثانية.

وفرض عناصر المدرب محمد المسعودي سيطرته  التامة منذ بداية اللقاء بحيث انتهى الشوط الاول بحصة 14 مقابل 7، و زاد غلته من الأهداف بالشوط الثاني في ظل خروج الخصم من مناطقه محاولا الرجوع في النتيجة، لكنه لم يستطع مجاراة إيقاع الفريق المغربي في نهاية المطاف، لينتهي اللقاء بحصة 27 مقابل 18, ويضمن  وداد السمارة بذلك التأهل للدور ربع النهائي، حيث من المرجح ان يلاقي فريق هيليوبوليس المصري.

و عاد الفريق المغربي إلى سكة الانتصارات بتحقيقه للفوز الثالث له في مشوار البطولة التي تحتضنها العيون، بعد تعترثه في مباراته الثالثة أمام جمعية الحمامات التونسية ، حيث حقق الفوز في اللقاءين الأوليين أمام فريقي إكلير الكامروني وجي.سي.كا الكونغولي.

وسيخوض وداد السمارة آخر مباريات الدور الأول مساء اليوم، حيث ستجمع مباراة القمة بين الممثل الوحيد لكرة اليد المغربية مع أحد عمالقة القارة على مستوى اللعبة نادي الزمالك، ويعول الفريق المغربي على عاملي الأرض و الجمهور لتجاوز عقبة الزمالك، رغم رمزية نتيجة هذا اللقاء.