لقجع يختار ناجم ومقروف لحضور مؤتمر الفيفا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لقجع يختار ناجم ومقروف لحضور مؤتمر الفيفا

سافر الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طارق ناجم إلى المكسيك لحضور الجمعية العمومية للإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” التي ستنعقد يوم الجمعة المقبل بمدينة ميكسيكو سيتي.

وكلف رئيس الجامعة فوزي لقجع الكاتب العام لحضور مؤتمر الفيفا إلى جانب الناطق الرسمي محمد مقروف، نظرا لانشغاله بمسؤوليات أخرى، من أبرزها تدبير الأزمة التي تمر منها الجامعة في الفترة الحالية بسبب قضية بودريقة ومشاكل أخرى مطروحة على طاولة المكتب الجامعي مع قرب نهاية الموسم.

وقد كان نور الدين البيضي عضو المكتب المديري مرشحا لينوب عن لقجع في الجمعية العمومية للإتحاد الدولي، لكن لأسباب غامضة قرر رئيس الجامعة استبعاده من حضور مؤتمر الفيفا بالمكسيك.

ويظل حضور الكاتب العام ذو طابع شكلي في مؤتمر الفيفا الذي سينعقد على مدى يومين  12و13 من الشهر الحالي، حيث ستتم اعادة هيكلة مجلس الفيفا، واختيار أعضاء جدد للجنة التنفيذية من الاتحادات القارية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق