حضور رونار للديربي يخلق جدلا واسعا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي9 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حضور رونار للديربي يخلق جدلا واسعا

شكل حضور الناخب الوطني هيرفي رونار لمباراة الديربي التي جمعت الرجاء بفريق الوداد في ملعب طنجة الكبير، جدلا كبيرا بسبب العقوبة التي تلزم اجراء هذه المواجهة بدون جمهور.

وخلق حضور رونار جدلا كبيرا بين المنظمين، حيث أن القوانين تمنع حضور أي مدرب كيفما كان باستثناء مندوب المباراة والصحفيين، لكن مدرب المنتخب الوطني حضر بعدما حصل على اعتماد من قبل الجامعة.

ومن شأن هذه النقطة ان تخلق أزمة وخلاف بين إدارة نادي الوداد و الجامعة، إذ يطالب بعض الأنصار في مواقع التواصل الاجتماعي من إدارة النادي التقدم بطعن في نتيجة لقاء الديربي، بسبب حضور المدرب الوطني.

ويمنع القانون من أي شخص أجنبي حضور مباراة مقامة  بدون جمهور، إذ يسمح قانون المسابقة بحضور خمسة مسيرين عن كل فريق للملعب، كما يفرض التأكد من هوية الصحفيين والمصورين المعتمدين.

واعتبر مصدر مطلع ان حضور الناخب الوطني رونار قانوني لأنه جاء بترخيص من الجامعة، والتي تعتبر مسؤولة عن منح التراخيص ومراقبة السير العادي للمباراة من خلال المندوبين والحكام.

وقد اعتاد رونار منذ تعيينه  حضور مباريات البطولة الاحترافية بترخيص من الجامعة، وذلك بهدف اختيار أبرز الأسماء المنتمية للأندية الوطنية، لضمها للمنتخب المحلي مستقبلا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق