الرئيسية / رياضة / برشلونة يزحف نحو اللقب والريال يطارده
برشلونة
لاعبو برشلونة

برشلونة يزحف نحو اللقب والريال يطارده

انحصر صراع الليغا بين برشلونة وريال مدريد بعد اجراء الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الاسباني، حيث واصل الفريق الكتلاني صدارته للترتيب العام برصيد 88 نقطة، متبوعا بريال مدريد الذي صعد للمركز الثاني برصيد 87 نقطة بينما تراجع الأتلتيكو للمركز الثالث وخرج من السباق.

وقد حقق فريق برشلونة فوزا كاسحا على ضيفه إسبانيول بخمسة أهداف قاسية في مباراة مثيرة أجريت عشية الأحد بملعب الكامب نو، لحساب الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الاسباني.

وافتتح ليونيل ميسي باب التسجيل لفائدة برشلونة في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف لويس سواريز هدفين في الدقيقتين 52 و61، ووقع البديل رافينيا الهدف الرابع في الدقيقة الـ74، ثم اختتم البرازيلي نيمار النتيجة بهدف خامس في الدقيقة الـ83 .

وفي مباراة أخرى فاز ريال مدريد بصعوبة كبيرة على ضيفه فالنسيا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة أجريت بملعب سانتياغو بيرنابيو لحساب نفس الجولة من الليغا.

سجل رونالدو هدفين للريال في الدقيقتين 26 و58، إلى جانب بنزيمة الذي أحرز الهدف الثاني في الدققيقة الـ42. بينما سجل هدفا فالنسيا كل من مورينو وأندري غوميز.

ومني أتلتيكو مدريد بخسارة مفاجئة أمام ضيفه ليفانتي بهدفين لواحد، ليتراجع للمركز الثالث ويفقد فرصة المنافسة على لقب الليغا.

وتمكن فريق غرناطة من الحفاظ على مكانته في الدوري الاسباني بعدما سجل انتصارا كاسحا خارج ميدانه على حساب اشبيلية بأربعة أهداف لواحد، ليصعد للمركز السادس عشر.