خلاف في بيت الريال بين كاسيميرو وزيدان

خالد الغازي
2016-05-08T13:02:46+01:00
رياضة
خالد الغازي8 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خلاف في بيت الريال بين كاسيميرو وزيدان

تفجر خلاف داخل ريال مدريد بين المدرب زين الدين زيدان واللاعب البرازيلي كارلوس كاسيميرو، بسبب استبعاده من قائمة الفريق الملكي خلال مواجهته لفريق مانشستر سيتي ضمن دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة ماركا الاسبانية، ان كاسيميرو يشعر بغضب شديد من زيدان بسبب رفضه مشاركة اللاعب البرازيلي في مباراة السيتي، والتي طلب خلالها اللاعب من المدرب الفرنسي ان يقحمه ضمن التشكيلة الأساسية، لكنه رفض مفضلا إراحته بسبب الاصابة التي يعاني منها على مستوى عضلة الفخذ.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن زيدان يفضل الاحتفاظ باللاعب البرازيلي رغم الدور الأساسي الذي يقوم به في خط الوسط، وذلك من أجل الاستعانة به في المباريات المقبلة، خاصة المقابلات المصيرية في الدوري الاسباني.

وتوثرت العلاقة بين كاسيميرو وزيدان في الفترة الأخيرة بسبب رفضه إشراكه في مباراة السيتي السابقة، لكنه قرر ضمه في قائمة الريال التي ستواجه فالنسيا عشية اليوم في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وعرفت قائمة الريال عودة كل من بنزيمة وأربيلوا وفاران ، بينما  قرر زيدان إراحة الثلاثي غاريت بيل وكارفاخال والحارس نافاس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق