الرئيسية / رياضة / الجزائر تلاقي مصر وديا في غشث المقبل
d800f761606f56a7ba67da3ab88d61e0

الجزائر تلاقي مصر وديا في غشث المقبل

وافقت وزارة الداخلية المصرية على إقامة مباراة ودية بين مصر والجزائر الودية في شهر غشث المقبل بالقاهرة، وكان اتحاد الكرة المصري قد تلقى عرضًا من أحد الوكلاء لإقامة مباراة ودية بين مصر والجزائر، وهو ما وافق عليه اتحاد الكرة.
وأرسل اتحاد الكرة المصري خطابا رسميا للوكيل صاحب العرض يؤكد موافقة الأمن على استضافة المنتخب الجزائري في مصر وإقامة اللقاء في القاهرة.
وأكد عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة المصري في تصريحات ، بأن دعم العلاقات مع الجزائر توجه عام للدولة المصرية ليس فقط على الجانب الكروي والرياضي فقط. وقال عزمي إنه جاري الإعداد لإقامة المباراة الودية العالمية بين مصر والجزائر في ملعب القاهرة وبحضور جماهيري ليس الهدف منه فقط تأكيد عمق وقوة العلاقات بين الشعبين ولكن ضمن احتفالية كبرى ستقام بالقاهرة منذ وصول محاربي الصحراء وحتى رحليهم لتكريمهم بالشكل اللائق على الانجاز التاريخي الذين صنعوه للكرة العربية والإفريقية في مونديال البرازيل.
وأوضح عزمي مجاهد أن “الحالة التي عاشتها مصر بدعم الجزائر في كأس العالم ثم الزيارة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي لشقيقه بوتفليقة، تؤكد أن ما حدث في الماضي وتحديدا فيما اشتهر بأحداث أم درمان كان مجرد سحابة صيف بين إخوة يجمع بينهم عامل الدين والأرض واللغة والمصالح المشتركة.