الكوكب يطمح للخروج من دوامة الاخفاقات عبر بوابة المريخ

أنس مودني
رياضة
أنس مودني6 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الكوكب يطمح للخروج من دوامة الاخفاقات عبر بوابة المريخ


وصلت بعثة فريق الكوكب المراكشي مساء أمس إلى السودان لمواجهة المريخ في إطار دور 16 المكرر والمؤهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

و حضي عناصر الفريق المراكشي باستقبال حافل من طرف المسؤولين السودانيين, كما خصصت تعزيزات أمنية كبيرة لتأمين إقامة و تنقلات الكوكب بالسودان بكل أريحية.

و أكد حسن بنعبيشة مدرب الكوكب أن الفريق مستعد لمواجهة المريخ و تحدوا عناصره رغبة كبيرة في الفوز لينسوا جماهيرهم في عثراتهم الأخيرة على مستوى البطولة الاحترافية، كما اعترف في ذات الآن بصعوبة المباراة حيث سيواجهون خصما ذو خبرة كبيرة إفريقيا و متعود على خوض مثل هذه اللقاءات.

هذا ومن المتوقع أن تعرف المباراة حضورا جماهيريا كبيرا لأنصار الفريق السوداني الذي يحاول تعويض خروجه من دوري الإبطال، بينما تأتي هذه المباراة في فترة يمر فيها الفريق المراكشي بأزمة نتائج على المستوى المحلي، حيث خسر في آخر مباراة أمام أولمبيك أسفي بهدف نظيف ويحتل المركز ما قبل الأخير في سبورة الترتيب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق