رئيس ريال مدريد يقرر تمديد عقد زيدان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس ريال مدريد يقرر تمديد عقد زيدان

قررت إدارة ريال مدريد الإسباني تمديد عقدة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لموسم إضافي، بعدما قاد النادي الملكي لنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد أحد المقربين من فلورنتينو بيريز في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، أن الرئيس قرر بشكل نهائي الإبقاء على المدرب الحالي زيدان خلال الموسم المقبل.

وأضاف أن هذا القرار اتخذه الرئيس منذ أسابيع قبل وصول الفريق للنهائي الأوروبي، بعدما تمكن من تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة الدوري الإسباني وأعاد الفريق للمنافسة على اللقب.

وقال إن الرئيس بيريز يشعر برضا كبير عن العمل اليومي الذي يقوم بز زيدان داخل النادي، والأجواء المميزة التي تسود بين اللاعبين في غرف الملابس وخلال التداريب.

وتولى زيدان مسؤولية تدريب “الميرينغي” خلال يناير الماضي خلفا للمدرب السابق رافاييل بينيتيز، حيث وقع على عقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي.

وأصبح زيدان قريبا من إحراز الكأس ال11 في تاريخ ريال مدريد، بعدما وصل للنهائي الأوروبي، ليدخل تاريخ ريال مدريد كلاعب ومدرب قاد النادي الملكي للتويج بكأس دوري الأبطال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق