الرئيسية / رياضة / الجامعة تعاقب أيت جودي و3 لاعبين
الجامعة
شعار الجامعة

الجامعة تعاقب أيت جودي و3 لاعبين

أقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد اجتماع لجنتها المركزية للتأديب والروح الرياضية، على إيقاف 3 لاعبين من فريق مولودية وجدة، اضافة لمدرب الفريق الجزائري عزالدين أيت جودي، بعد دراسة الملفات المحالة عليها على خلفية المباراة التي جمعت المولودية بالوداد و التي حركت الرأي العام منذ أسبوع، بسبب إخراج حكم المباراة لثلاث كروت حمراء.

وأصدرت اللجنة مجموعة من العقوبات من ضمنها ايقاف كل من ياسين الذهبي و مصطفى بلمقدم لاعبي الفريق الوجدي لاربع مبارايات، اثنتان منها موقوفة التنفيذ، مع دفع غرامة مالية قدرها 2000 درهم،إضافة لزميلهم بالفريق ياسين بيوض الذي أوقف لمباراة واحدة، فيما أوقف مدرب الفريق عز الدين ايت جودي لمبارتين مع دفع غرامة قدرها 1000 درهم.

و ارتباطا بالمباراة ذاتها قررت اللجنة المركزية للتحكيم بعد إعادة مشاهدة شريط اللقاء، الغاء بطاقتين حمراوتين كان قد تحصل عليها لاعبي المولودية علي الراشدي و محمد جواد، كما ثم الغاء البطاقة الصفراء عن عصام الحلافي لاعب المولودية أيضا.

 يشار الى أن بودريقة رئيس نادي الرجاء البيضاوي كان قد قدم استقالته من الجامعة الملكية لكرة القدم، و خرج باتهامات علنية ضدها، احتجاجا على الممارسات التي وصفها بالإنحرافية داخل البطولة الوطنية بعد الفوز المشبوه، حسب تعبيره، لنادي الوداد الرياضي على مولودية وجدة.