الرئيسية / رياضة / برشلونة يتلقى عرضي رعاية لخلافة طيران قطر
قطر

برشلونة يتلقى عرضي رعاية لخلافة طيران قطر

تلقى فريق برشلونة الإسباني، عرضين جديدين للرعاية من شركتين مختلفتي الجنسية، بعد تعثر تمديد التعاقد مع شركة الخطوط الجوية القطرية “قطر ايروايز” الراعى الرسمى للفريق منذ عام 2010.

ذكر الموقع الرسمى لبرشلونة، أن الفريق تلقى عرضين للرعاية بقيمة تتعدى 60 مليون يورو للموسم الواحد، من شركتين لم يفصح عن هويتهما بعد.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن شعار الخطوط الجوية القطرية يعيش آخر أيامه على قميص فريق برشلونة، خصوصا وأن الشركة والنادي الكاتالوني لم يتوصلا إلى أي اتفاق حتى الآن لتمديد العقد.

ومنذ إجراء الانتخابات الرئاسية في عام 2015، تواصل إدارة النادي الكاتالوني برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو البحث عن راعي مناسب لقميص الفريق خلفا للخطوط الجوية القطرية، وتوصلت بعدة عروض في الفترة الاخيرة، غير أنها لا ترقى لطموح مسيري النادي، الذين يفضلون خوض موسم او موسمين دون راع رسمي، على قبول عروض غير مناسبة.

وسيتم الإعلان عن الراعى الرسمى للنادى خلال شهرى يوليو ، حيث أن الخطوط القطرية تملك حق الرعاية حتى 30 يونيو المقبل، بعدها سيقرر برشلونة مصير رعاية قميص الفريق بعد تحديد القطريين لموقفهم رسميا أو انتهاء مدة التعاقد.