أولحاج و عشيق يمثلان التحكيم المغربي في الأولمبياد

أنس مودني
2016-05-03T12:09:02+01:00
رياضة
أنس مودني3 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أولحاج و عشيق يمثلان التحكيم المغربي في الأولمبياد

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، كل من الحكم المساعد رضوان عشيق والحكمة سعاد أولحاج لتمثيل التحكيم المغربي،  ضمن قائمة الحكام المشاركين في إدارة مباريات كرة القدم خلال منافسات المسابقة للذكور و إناث من دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة، و المقرر إقامتها في ريو دي جانيرو بالبرازيل هذا الصيف.

و وقع الاختيار على رضوان عشيق و سعاد أولحاج الممثلة الوحيدة للتحكيم العربي في صنف السيدات، بعد دورتين انتقائيتين أقيمتا في كل من الدوحة بقطر و فلوريدا الأمريكية الشهر الماضي، حيث أشرف عليها مايمو بوزاكا وعرفت مشاركة حكام من القارات الست.

ونشر الاتحاد الدولي بيان رسميا أعلن فيه عن أسماء 88 حكمًا سيعينون لإدارة مباريات مسابقة كرة القدم بدورة ريودي جانيرو، و تمثل التواجد العربي في اللائحة في 7 أسماء، بالإضافة للحكمين المغربيين تضمنت القائمة أسماء كل من حكم الساحة المصري جهاد جريشة، والثلاثي السعودي فهد المرداسي وعبد الله الشلوي ومحمد البكري، إضافة لوليد أحمد من السودان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق