الرئيسية / رياضة / بودريقة يطلق النار على الجامعة و يستقيل من منصبه
بودريقة

بودريقة يطلق النار على الجامعة و يستقيل من منصبه

هاجم محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء في تصريحات تلفزية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وسعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي بصفته رئيسا للعصبة الاحترافية لكرة القدم، و وجه عدة اتهامات واعدا بتفجير مفاجئات جديدة.

و فاجأ بودريقة الرأي العام المغربي على قناة ميدي 1 وأعلن استقالته من الجامعة مباشرة بعد نهاية مباراة الوداد ووجدة التي شهدت فضائح تحكيمية حسب وصفه، و هدد رسميا بالانسحاب من البطولة الاحترافية، وأضاف:”سنعقد اجتماعا غدا مع مكونات نادي الرجاء و سنقرر بشأن مسألة الانسحاب من البطولة”.

وأكمل “صحيح لدي منصب مهم بالجامعة الملكية لكن لجنتي التحكيم و البرمجة مستقلتان،وقد كان لي اتصال لي برؤساء أندية وأعلنوا لي تظلمهم مما يحدث من مهازل وأخطاء تخدم مصلحة الوداد فقط”.

وعاد بودريقة ليتهم العصبة الاحترافية بالتآمر على فريقه قائلا: “لقد تعرضنا للظلم في كثير من القرارات ومباراتنا أمام بركان أبرز دليل على ذلك بمنحهم ضربة جزاء خيالية، و وقوف الحكم بصف نادي رئيس الجامعة و الكلشاهد مهزلة التحكيم التي عانينا منها في تلك المباراة”.

وأضاف:”من الآن فصاعدا أنا رئيس للرجاء و فقط وسأقف بصفه ولن نسكت بعد الأن لا يهمني منصبي كنائب أول لرئيس الجامعة”، و تابع “إنها وصمة عار وكارثة أن يكون اللعب بالبطولة الوطنية بهذا الشكل في عهد الاحتراف لقد أصبح لدينا تحكيم أبشع مما كنا ننتقده بافريقيا”.