صراع مثير بين سواريز وإبرا على الحذاء الذهبي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صراع مثير بين سواريز وإبرا على الحذاء الذهبي

مع اقتراب جل الدوريات الأوروبية من نهايتها، يشتد الصراع بين الثنائي لويس سواريز مهاجم برشلونة والسويدي زلتان إبراهيموفيتش على لقب الحذاء الذهبي الأوروبي، الذي يمنح لأفضل هداف في جميع الدوريات الأوروبية.

ويتصدر القناص سواريز قائمة جميع الهدافين في الدوريات الأوروبية برصيد 35 هدفا، بينما يحتل النجم السويدي إبرا هداف الدوري الفرنسي المركز الثاني برصيد 34 هدفا ليؤكد حضوره مرة أخرى أوروبيا.

ويعتبر رونالدو الخاسر الأول من هذه التنافس، بعدما أبعدته الاصابة التي تعرض لها منذ عشرة أيام عن سباق الهدافين، بعدما كان المرشح الأول للظفر بجائزة الحذاء الذهبي، حيث تجمد رصيده في 31 هدفا.

وبالرغم تفوق سواريز على إبرا إلا أن هذا الأخير قادر على رفع رصيده بفضل المباريات الثلاثة المتبقية للفريق الباريسي، مقارنة مع برشلونة الذي تبقت له مبارتان فقط، مما قد يفتح شهية الهداف السويدي لرفع رصيده مع اقتراب مغادرته للدوري الفرنسي.

ويلعب برشلونة أمام إسبانيول وغرناطة، بينما يعلب سان جرمان امام ثلاث أندية هي أجاكسيو وبوردو ونانت.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق