الطاوسي يؤكد صعوبة مباراة الرجاء أمام نهضة بركان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الطاوسي يؤكد صعوبة مباراة الرجاء أمام نهضة بركان
الطاوسي والخياطي

قال المدرب رشيد الطاوسي إن المباراة الرجاء أمام فريق نهضة بركان يوم غد ستكون صعبة للغاية، لأن المعطيات الحالية تحتلف عن المعطيات السابقة، مؤكدا على أن مستوى الفريق تحسن كثيرا عن مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية.

وأضاف الطاوسي أن نهضة بركان فريق قوي وله أحسن خط دفاع على الصعيد الوطني لكونه استقبل 12 هدفا. مشيرا إلى حصول بعض الاكراهات لفريقه التي تأتي بعد سلسلة من النتائج الإيجابية مما يعكس سوء الحظ والطالع.

وشدد مدرب الرجاء على أهمية القيام بردة فعل إيجابية وسريعة من أجل تدارك الموقف والبقاء في المنافسة، موضحا أن المباراة القادمة أمام الفريق البركاني فرصة مهمة للعودة في المنافسة في ظل بقاء خمس مباريات في البطولة الاحترافية، مشيرا إلى أن الرجاء حقق أهداف كثيرة جدا في مرحلة الإياب.

يذكر أن الرجاء يحتل المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 40 نقطة مناصفة مع إتحاد طنجة، بفارق نقطة عن الوداد ونقطتين عن المتصدر فريق الفتح الرباطي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق