زيدان يتمنى استعادة رونالدو و بنزيما قبل لقاء السيتي

أنس مودني
رياضة
أنس مودني29 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان يتمنى استعادة رونالدو و بنزيما قبل لقاء السيتي

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، جاهزية الثنائى جاريث بيل وخيسى رودريجيز لمواجهة ريال سوسيداد، غدًا السبت، فى إطار الجولة 36 من عمر مسابقة الليجا.

و قال زيزو “أشعر بالقلق فى كل مرة يكون فيها أحد لاعبينا مُصاب، وما يهمنى عودة رونالدو وبنزيما فى أسرع وقت”.

واصل زيدان حديثه عن بنزيما “لست طبيب لكن أعلم أن إصابة بنزيما من الدرجة الأولى وتلك الإصابات تحتاج لأسبوع ربما أكثر لست متأكد”.

وأضاف زيدان “الشيء الأهم ان الثنائي يتعافى بسرعة ويعملان بجد برفقة الجهاز الطبي للوصول الى مرحلة الجاهزية الكاملة قبل مواجهة مانشستر سيتي، نأمل ان يتحقق ذلك”.

تابع مدرب ريال مدريد “خيسى تعرض لكدمة بسيطة فقط وهو جاهز لخوض مباراة الغد، كما أن جيمس وإيسكو جاهزان أيضًا لمساعدة الفريق أمام سوسيداد”.

وشدد زيدان على أهمية تحقيق الفوز في المباريات المقبلة قائلا “لم يتبقى لنا سوى ثلاث مباريات بالدوري الإسباني، ولذلك فإن الخطأ ممنوع، علينا أن نفوز في ما تبقى لنا”.

وواصل إن تركيزه الحالي منصب على مقابلة السيتي في مسابقة دوري الأبطال، حيث قال ” بكل صراحة فإن كل اهتمامي حاليا هو يوم الأربعاء عندما نواجه السيتي”.

 
وفي ما يلي قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة: 
حراس المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز.
المدافعون: بيبي، فاران، ناتشو، مارسيلو، راموس، كارفاخال ودانيلو.
لاعبو خط الوسط: خاميس، بيل، كاسيميرو، مودريتش، كوفاسيتش وإيسكو.
المهاجمون: لوكاس فازكيز، خيسيه وبورخا مايورال.
 
 
 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق