الرئيسية / رياضة / 3 مباريات حاسمة أمام الوداد لتحديد مصير اللقب
الوداد

3 مباريات حاسمة أمام الوداد لتحديد مصير اللقب

فقد فريق الوداد البيضاوي صدارة البطولة الاحترافية يوم أمس بعد خسارته أمام الكوكب المراكشي بهدف لصفر، في إطار الجولة ال25 من عمر المسابقة، وهي الخسارة الثالثة على التوالي، للوداد بعد هزيمتين سابقتين أمام كل حسنية أكادير واتحاد طنجة.

و تخشى جماهير الفريق من استمرار الوضع الحالي و توالي سلسلة العثرات و نزيف النقاط، ما يمكنه أن يخدم مصالح المطاردين المتربصين بحامل لقب البطولة الاحترافية، خصوصا و أنه تنتظره مباريات حارقة أمام المنافسين المباشرين على لقب هذا الموسم.

حيث سيواجه الفتح الرباطي في مباراة مؤجلة حاسمة لتحديد مصير اللقب برمجت بعد الديربي البيضاوي ضد الرجاء، و اشترطت ادارة الفتح في هذا السياق على الجامعة الملكية عدم خوض لقائهم أمام الوداد الا بعد خوض هذا الأخير لجميع مؤجلاته، كما سيواجه أيضا فريق نهضة بركان الأربعاء 4 ماي المقبل، والذي وصل رصيده ل38 نقطة و انضم الى ركب الخمس أندية المنافسة على اللقب.

من جهة أخرى تمكن الفتح الرباطي من تحقيق فوز ثمين على ضيفه أولمبيك أسفي، مكنه من الانقضاض على الصدارة واستفاد من خسارة الوداد المنتشي بإقصاءه لتي بي مزيمبي في عصبة الأبطال الافريقية،و الذي تجمد رصيده عند النقطة41 في منافسات البطولة الاحترافية.