الرئيسية / رياضة / صدمة في الريال بسبب مدة غياب رونالدو
رونالدو

صدمة في الريال بسبب مدة غياب رونالدو

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها البرتغالي كريستيانو رونالدو في مستشفى روبر الدولي، عن إصابة صعبة على مستوى أوتار الركبة اليمنى، تتطلب فترة راحة لا تقل عن أسبوعين.

وأفادت صحيفة “ديفتسا سنترال” المدريدية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها رونالدو بالرنين المغناطيسي، كشفت عن إصابة مؤثرة في عضلات الرباط، تتطلب فترة راحة وعلاج تصل لـ14 يوما.

وأضافت أن رونالدو مهدد بالغياب عن مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي في مسابقة دوري الأبطال، مشيرة إلى ان نتائج العلاج ستظهر يوم 4 ماي القادم وهو نفس اليوم الذي ستقام فيه المباراة بملعب سانتياغو بيرنابيو.

وأوضحت الصحيفة أن إلتزام رونالدو بفترة الراحة المحددة، قد يمكنه من الإلتحاق بالمباراة النهائية لدوري الأبطال، محذرة من خطورة مشاركته في مباراة الإياب والتي قد تزيد من تفاقم الاصابة يعاني منها الدون.

من جهة أخرى كشفت صحيفة “أس” الاسبانية أن رونالدو قرر متابعة العلاج عند الطبيب خواكين خوا في العاصمة، حيث رفض العلاج الذي اقترحه الطاقم الطبي للريال، حتى لا يحصل له ما حصل للويلزي غاريت بيل.

يذكر ان رونالدو تعرض للإصابة خلال مباراة الريال أمام فياريال الأسبوع الماضي، والتي حرمته من المشاركة في مباارة رايو فايكانو وأمام السيتي.