الرجاء يحدد مكان الديربي البيضاوي

أنس مودني
2016-04-27T18:11:54+01:00
رياضة
أنس مودني27 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء يحدد مكان الديربي البيضاوي

يستعد فريق الرجاء البيضاوي لمباراة الديربي الهامة أمام الوداد الرياضي ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة البطولة الاحترافية.

وقدتوصل مسيرو نادي الرجاء البيضاوي بموافقة إدارة ملعب أدرار بأكادير من أجل استقبال مباراة الديربي البيضاوي التي ستكون محطة فاصلة بين الغريمين.

و سيخوض الفريقين البيضاويين ديربي هته السنة خارج الدار البيضاء، وfدون جمهور بعد العقوبة التي فرضتها الجامعة على فريق الرجاء (المستقبل لديربي الإياب)  بعد أحداث  السبت الأسود الذي توفي على أثرها شخص و أصيب الكثيرون.

و وقع اختيار الرجاء على ملعب أكادير لإجراء هذه المباراة الحاسمة، بعد استحالة إجراءها على ملعب مراكش الكبير،حيث سيعرف إجراء مباراة الكوكب المراكشي وحسنية أكادير في نفس الموعد.

يذكر ان فريق الرجاء البيضاوي عانى كثيرا من مشكل الملعب في الدورات الأخيرة، و اضطر لاستقبال بملعب مراكش في عدة مناسبات دون جمهور انتهت جلها بالهزيمة، ما جعل الفريق يتكبد خسائر مالية جسيمة، و أخرى رياضية بسبب ضياع العديد من النقاط قد تخرجه من سباق المنافسة على درع بطولة هذا الموسم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق