برشلونة يحضر مفاجأة للمهاجم سواريز

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة يحضر مفاجأة للمهاجم سواريز

قررت إدارة فريق برشلونة اعادة النظر في عقد المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي يقدم أفضل المواسم في مسيرته الكروية رفقة الفريق الكتلاني، بعدما ان قفز لصدارة ترتيب الهدافين في الدوري الاسباني.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن ادارة برشلونة تخطط لمنح سواريز مكافأة مهمة، متمثلة في عقد طويل الأمد مع تحسين راتبه السنوي، رغم أن مدة عقده محددة في ثلاث مواسم إلى غاية يونيو 2019.

وحسب نفس الصحيفة فإن إدارة برشلونة سوف تتقدم بعرض مالي قيمته 20 مليون يورو للمهاجم سواريز بزيادة 7 ملايين عن راتبه الحالي، وذلك بهدف تمديد عقده لفترة أخرى. وأكدت “سبورت”ّ أن سواريز ليس لديه أي مشكل لتمديد عقده مع برشلونة بسبب رغبته في التتويج بالمزيد من الألقاب والبطولات مع زميله ليونيل ميسي.

وأصبح سواريز في المركز الأول بمجموع 34 هدفا، متفوقا على نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، ليؤكد تواجده في سباق أفضل الهدافين على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي التي سبق أن أحرزها عندما كان في ليفربول الانجليزي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق