الرئيسية / رياضة / الدكيك : نهدي لقب كأس افريقيا للملك ولجميع المغاربة
المنتخب

الدكيك : نهدي لقب كأس افريقيا للملك ولجميع المغاربة

عبر الناخب الوطني هشام الدكيك في تصريح لموقع “مشاهد24” عن سعادته الكبيرة باللقب القاري الذي أحرزه المنتخب يوم أمس عقب فوزه على المنتخب المصري في بطولة كأس افريقيا للأمم التي أقيمت بجنوب افريقيا.

وأهدى مدرب المنتخب رفقة جميع اللاعبين والأطر هذا التتويج القاري للملك محمد السادس، وقال إن ” جميع اللاعبين يقدمون هذا اللقب الافريقي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الرياضي الأول، الذي يرعى جميع الرياضات ويهتم بالصغيرة والكبيرة ويولي اهتمامه بجميع الأبطال والرياضيين المغاربة”.

وأشاد الاطار الوطني بالدعم الكبير الذي تقدمه الجامعة الملكية لكرة القدم والادارة التقنية الوطينة للمنتخب، واللجنة المكلفة بتسيير كرة القدم داخل القاعة، والتي وفرت جميع الظروف الملائمة للاعبين، موجها الشكر أيضا للجمهور المغربي الذي ظل يساند المنتخب منذ التصفيات القارية.

وأكد الدكيك على أن المنتخب حقق أول لقب للمغرب في كرة القدم داخل القاعة، محرزا أيضا أول فوز له على المنتخب المصري في مباراة رسمية، كما ضمن التأهل للمرة الثانية إلى نهائيات كأس العالم بجدارة واستحقاق.

و أوضح ان المنتخب واكب البطولة القارية بذكاء ولعب جل المباريات بشكل تسلسلي دون أن يكشف عن جميع أسلحته، وأوراقه، حتى تمكن من مفاجأة المنتخب المصري بتشكيلته الكاملة المثالية في المباراة النهائية، مشيرا إلى أن الفريق الوطني كان الأقوى والأفضل في البطولة الافريقية واستحق اللقب بفضل مستواه التصاعدي.

وأضاف أن انجاز المنتخب الوطني يؤكد وجود عمل جاد يقام سواء على صعيد الأندية والادارة التقنية وأيضا مجهودات الطاقم التقني والطبي واللاعبين والاداريين.

هشام الدكيك