الرئيسية / رياضة / بالفيديو..ريال مدريد يتصدر الترتيب بفوزه على رايو فايكانو
مدريد

بالفيديو..ريال مدريد يتصدر الترتيب بفوزه على رايو فايكانو

حقق فريق ريال مدريد فوز عسيرا على رايو فايكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على ملعب تيريزا ريفيرو ضمن منافسات الليغا الاسبانية لكرة القدم.

و عرفت المباراة غياب نجم الريال الأبرز كريستيانو رونالدو لأول مرة هذا الموسم، ما أثر على مردود فريقه في بداية اللقاء حيث تقدم رايو فاليكانو في نتيجة مبكراً عن طريق اللاعب امباربا في الدقيقة 7، وسجل اللاعب ميكو الهدف الثاني لأصحاب الأرض عند الدقيقة 14، ليحاول بعدها لاعبو الميرينغي العودة في النتيجة، وفي الدقيقة 35 سجل الويلزي جاريث بيل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

تحسن أداء الريال كثيرا في الشوط الثاني، بينما عادت عناصر ريوفيكانو للخلف بغية الحفاظ على تقدمهم، لكن ضغط  الريال استمر بقوة سعيا للعودة في النتيجة، وهذا ما تأتى لهم  في الدقيقة 52 حين سجل البديل لوكاس فاسكيز هدف التعادل، واستمر المد الهجومي للنادي الملكي حتى تمكن جاريث بيل هدف ريال مدريد الثالث بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند حدود الدقيقة 82.

ليقتنص الريال ثلاثة نقاط ثمينة بشق الأنفس و يرفع رصيده للنقطة 81 ، مكنته من اعتلاء صدارة الترتيب ولو مؤقتا، فيما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند النقطة 35 في المركز السادس عشر.