الرجاء يخرج من الأزمة ويستقبل الدفاع بمراكش

أنس مودني
2016-04-22T15:17:48+01:00
رياضةسلايد شو
أنس مودني22 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء يخرج من الأزمة ويستقبل الدفاع بمراكش

قررت إدارة فريق الرجاء الرياضي خوض اللقاء المقبل للنسور على أرضية ملعب مراكش الكبير عوض الملعب البلدي للقنيطرة، حيث لم تتوصل إدارة الفريق لحل توافقي مع السلطات المحلية لمدينة القنيطرة بخصوص تاريخ إجراء اللقاء.

و اشترطت السلطات المحلية بمدينة القنيطرة على إدارة الرجاء، خوض اللقاء يوم الثلاثاء المقبل إن هم أرادوا استغلال ملعب المدينة، لكن هذا التاريخ لا يوافق برنامج الخضر و لا خصمهم في المباراة المقبلة الدفاع الحسني الجديدي، حيث ارتأت الإدارة بعض فرض هذا الشرط البحث عن ملعب أخر لاحتضان اللقاء.

و وقع اختيار فريق الرجاء البيضاوي على ملعب مراكش الكبير لاحتضان هذا اللقاء الهام، بعدما رفضت إدارته في وقت سابق استقبال المباريات به، لما يتطلبه من إمكانيات مادية من اجل استغلاله، خصوصا و أن الفريق يعيش على وقع أزمة مالية خانقة، والتي تفاقمت نتيجة للعقوبة المسلطة من طرف الجامعة الملكية بعد أحداث الشغب، ما جبر الفريق على اللعب خارج الدار البيضاء  و حرمانه من المداخيل حتى نهاية الموسم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق