الريال يحسم في عقد كريستيانو رونالدو

أنس مودني
2016-04-21T16:34:25+01:00
رياضة
أنس مودني21 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الريال يحسم في عقد كريستيانو رونالدو

أكدت تقارير صحافية اسبانية نشرت هذا اليوم ان فلورينتينو بيريز قرر فتح قنوات المفاوضات مع نجم فريقه الأبرز كريستيانو رونالدو، من أجل تمديد عقده لسنتين إضافيتين، و يضع حدا نهائيا لكل الشائعات المتداولة، حول نية الفريق في التفريط بنجمهم البرتغالي لتقدم سنه، أو امكانية انتقال اللاعب لباريس سان جيرمان في الصيف المُقبل بعد اجتماعه برئيس النادي ناصر الخليفي.

و أوضحت جريدة الماركا أن ريال مدريد قد استهل فعلا محادثاته مع وكيل اللاعب خورخي مينديز، من أجل تجديد ارتباطه بالنادي حتى 2020، بعدما كان عقد “الدون” سينتهي سنة 2018، أي امكانية استمراره مع الميرينجي بموجب العقد الجديد حتى عمر الـ  35.

و ستستغل إدارة النادي الملكي علاقتها الحالية باللاعب البرتغالي، و التي تحسنت بشكل ملحوظ في الأسابيع القليلة الماضية، خاصة وأن اللاعب استعاد مستواه وعاد ليقود الخط الأمامي للفريق بمعدل تهديفي يتعدى الهدف في المُباراة الواحدة حيت وصل عداد أهدافه ل 47 هدفا هذا الموسم.

اقرأ أيضا:رونالدو يحطم رقما قياسيا جديدا في “الليغا”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق