رئيس ريال مدريد يستغل أزمة نيمار مع برشلونة

أنس مودني
2016-04-20T20:08:25+01:00
رياضة
أنس مودني20 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس ريال مدريد يستغل أزمة نيمار مع برشلونة

جدد نادي ريال مدريد الاسباني نية التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، مستغلا الظروف التى يعاني منها اللاعب فى الوقت الحالي بسبب تراجع مستواه و بعض المشاكل التي أحدثها أمام فالنسيا و أثناء التداريب، الشيئ الذى أثر على نتائج فريقه، حسب ما تردده الجماهير الكطلانية، ما أجبر ادارة النادي على البحث عن مخرج سريع للازمة.

وفقًا لصحيفة سبورت فان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أعلن رغبته بالتعاقد مع نيمار خاصة أن اللاعب يثير غموضًا كبيرًا حول تراجع مستواه فى الآونة الأخيرة، الأمر الذى أغضب المسئولين فى برشلونة وكذلك الجماهير التى تعاني بسبب تراجع مستوى الفريق ككل ما ترتب عليه الخروج من ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو، كما بات الفريق مهددًا بخسارة لقب الليغا بعدما تساوى فى عدد النقاط مع أتلتيكو فى الصدارة وبات على بُعد نقطة واحدة فقط من غريمه ريال مدريد فى المركز الثالث.

وكان نيمار قد افتعل مشكلة مع لاعبى فريق فالنسيا خلال المباراة الأخيرة التى خسرها برشلونة بهدفين مقابل هدف، أول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 بالليجا، حيث يواجه المهاجم البرازيلى خطر الإيقاف بعد اعتدائه على مدافع الخفافيش، كما دخل في ملاسنات مع جوردي ألبا زميله في الفريق أثناء التداريب.

و ستحاول إدارة النادي الملكي إعادة سيناريو لويس فيغو الذي انتقل من برشلونة صوب الريال سنة 2000، باستخدام جميع الطرق لاستقدام البرازيلي نيمار، خصوصا و أن  الرئيس المدريدي مستعد لدفع الشرط الجزائي الذي يربط اللاعب بناديه الكتالوني و البالغ قيمته 190 مليون يورو، و من غير المستبعد كذلك إغراءه براتب ضخم يتجاوز راتب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

و سيستغل فلورينتينو الوضع الراهن لفتح قنوات الاتصال مع اللاعب او موكله، بغية إقناعه بموضوع الانتقال للغريم التقليدي للبارصا، خصوصا و أن الفريق المدريدي في حاجة إلى نجم من صنف نيمار بعدما اقترب رونالدو من الرحيل عن النادي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق