الرئيسية / رياضة / رونالدو يطعن ريال مدريد وينقلب على بيريز !
رونالدو

رونالدو يطعن ريال مدريد وينقلب على بيريز !

خلق النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو الجدل من جديد داخل أوساط ريال مدريد، بعدما كشفت تقارير فرنسية عن لقاء سري جمعه برجل الأعمال القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي في الأسبوع الماضي.

وحسب صحيفة “فرانس فوتبول” فقد إلتقى رونالدو رئيس سان جرمان في أحد فنادق العاصمة باريس، عقب مباراة ريال مدريد وفولفسبورغ الألماني ضمن مسابقة دوري الأبطال والتي عرفت فوزا مثيرا بفضله بعدما سجل الهاتريك.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو زار باريس خمس مرات في الفترة الماضية، واجتمع مع ناصر الخليفي من أجل معرفة شروطه المادية قصد حمل قميص فريق باريس سان جرمان في الموسم القادم، مشيرة إلى أن هذا الاجتماع المفاجئ لأنصار الريال تم يوم الخميس الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سافر إلى باريس عبر طائرة خاصة نزلت في مطار “لوبورجي” القريب من ضاحية “سان دوني”، حيث قام بجولة سياحية في باريس قبل أن يلتقي مع الخليفي بفندق “كوستيس” للحديث عن مستقبله مع النادي الملكي.

وجاء هذا الخبر عقب حديث وسائل الاعلام الانجليزية عن وجود مفاوضات بين وكيل أعمال المدرب البرتغالي جوزي مورينيو ورئيس نادي باريس سان جرمان من أجل تدريب الفريق في الموسم القادم خلفا للمدرب لوران بلان.

يذكر أن رونالدو سبق أن أثار الجدل في دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال، عندما تحدث مع المدرب الفرنسي لوران بلان في ملعب “حديقة الأمراء” على هامش مباراة الريال مع النادي الباريسي، وصافح القطري ناصر الخليفي أمام الصحفيين.