الرئيسية / رياضة / المغرب التطواني يدق ناقوس الخطر وجماهيره تدعوا لإقالة لوبيرا
لوبيرا

المغرب التطواني يدق ناقوس الخطر وجماهيره تدعوا لإقالة لوبيرا

استمرت حملة الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها المدرب الاسباني سيرجيو لوبيرا للاسبوع الثالث على التوالي، اثر الخسارة الجديدة التي مني بها المغرب التطواني نهاية الأسبوع المنصرم أمام شباب الريف الحسيمي بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الرابعة و العشرين من البطولة الاحترافية.

و انهالت التعليقات السلبية على المدرب الاسباني من طرف جماهير الفريق، التي طالبته بإيجاد حلول عاجلة للوضع الكارثي الذي أضحى عليه بطل الموسم القبل الماضي على مستوى سبورة الترتيب،حيث يحتل الأتليتيكو المركز الثامن حاليا بعدما كان أحد ابرز المنافسين على لقب هذا الموسم إسوة بالوداد البيضاوي و الفتح الرباطي.

و ينتظر أن يعقد مجلس إدارة الفريق التطواني اجتماعا في اليومين القادمين لمناقشة أوضاع الفريق و بالأخص موقفه من مدربه سيرجيو لوبيرا بعد سلسلة العثرات الأخيرة، حيث سيدرس الاحتمالات المتاحة إن تقرر الانفصال عنه، إلا أن كل التوقعات تشير إلى عزم المكتب المسير تجديد الثقة في الإطار الاسباني لمواصلة مهامه على رأس العارضة التقنية لفريق الحمامة البيضاء حتى نهاية الموسم.

يذكر أن فريق المغرب التطواني لم يدق طعم الفوز منذ الجولة العشرين حين انتصر على الكوكب المراكشي،ثلتها ثلاث هزائم متتالية كان أبرزها أمام الرجاء  البيضاوي ب خمسة أهداف مقابل هدفين، و يتجمد رصيده في أربع و ثلاثين نقطة متساويا مع كل من الجيش الملكي والنادي القنيطري.

شاهد أيضا: الرجاء يسحق المغرب التطواني بخماسية قاسية