الرئيسية / رياضة / محرز : تعلمت فنون الكرة في الشوارع قبل الاحتراف!
رياض محرز

محرز : تعلمت فنون الكرة في الشوارع قبل الاحتراف!

تحدث النجم الجزائري رياض محرز عن علاقته بكرة القدم منذ طفولته في حوار مع شبكة “سكاي سبورت” الانجليزية، مؤكدا على أنه عاش طفولة صعبة لم ينل فيها العناية اللازمة لتطوير موهبته الكروية، لأنه لم يتلقى أي فرصة للعب في أي أكاديمية كروية عندما كان صغيرا.

وأضاف محرز أنه تعلم كرة القدم في الشوارع رفقة أصدقائه، حيث كان يقضي الليل كله في اللعب داخل قاعة مغطاة حتى الفجر، مضيفا أن رحيل والده أثر عليه كثيرا جدا قائلا ” فقدان أبي أثر علي عندما كنت صغيرا، كنت في الخامسة عشرة ومن الصعب فقدان أحد الوالدين خصوصا عندما تكون مراهقا، خاصة أن والدي كان يقدم لي الدعم وبجانبي، كان يريدني أن أصبح لاعبا محترفا وقد كان يأخذني إلى الملعب ويعلمني لعب الكرة ويتحدث معي، كان هذا حلمه وحلمي أيضا، كان يدفعني لأصبح لاعبا بارزا، كل ما أقوم به حاليا هو من أجله، كان طيبا جدا لن أنساه أبدا”.

وتابع محرز أنه واصل العيش مع والدته المغربية وإخوته، وقدكان يقضي معظم وقته خارج المنزل رفقة أصدقائه من أجل لعب الكرة، وتعلم مهارات جديدة لأجل تحقيق هدفه في المستقبل، قائلا ” كنت ألعب كرة القدم يوميا في الحي، أقوم بمراوغات وأظهر مهاراتي، لهذا كنت نحيلا جدا، بسبب بقائي في خارج البيت وأردت أن أصبح لاعبا محترفا وآمنت بذلك”.
وأكد محرز رغبته الكبيرة في تحقيق اللقب الانجليزي رفقة ليستر سيتي هذا الموسم، مشيرا إلى أهمية مواصلة المسار الجيد الذي انطلق به الفريق منذ بداية الموسم من أجل حسم الأمور في الدورات القادمة واسعاد أنصار الفريق.

يذكر أن رياض محرز قد بدأ مشواره الكروي في لوهافر الفرنسي عام 2010 قبل أن ينتقل إلى ليستر سيتي في 2014 حينما كان يلعب في الدرجة الثانية قبل أن يصعد بهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ويساهم في بقاء الثعالب في البريمير ليج في الموسم الماضي.

شاهد بالفيديو: بالفيديو..محرز يقود ليستر لسحق السيتي بثلاثية