فيرغسون يوافق على قدوم مورينيو لليونايتد

خالد الغازي
2016-04-17T16:27:13+01:00
رياضة
خالد الغازي17 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيرغسون يوافق على قدوم مورينيو لليونايتد

كشفت تقارير إنجليزية ان المدرب البرتغالي جوزي مورينيو رفض العرض الذي تقدمت به إدراة باريس سان جرمان الفرنسي من أجل تدريب الفريق الباريسي في الموسم المقبل، مؤكدا للفرنسيين على أنه قرر تولي تدريب الشياطين الحمر نهاية الموسم الحالي خلفا للمدرب لويس فان غال.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية فقد صرح المدرب البرتغالي لأحد مقربيه، أنه بات المدرب المقبل لفريق مانشستر يونايتد خلفا للمدرب الهولندي، مضيفة أن مورينيو قرر احداث تغييرات كبيرة في الفريق الأحمر خصوصا بعد رحيل عدة لاعبين أساسيين مثل واين روني وخوان ماطا.

وقالت الصحيفة إن معارضي تعاقد إدارة المانشستر مع مورينيو تراجعوا عن معارضتهم بعد نزول مستوى الفريق في المباريات الآخيرة في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب فان غال، مما سيجعل “السبيشل وان” يحظى بثقة جميع مكونات النادي وعلى رأسهم السير أليكس فيرغسون وبوبي شارلتون.
وأكدت صحيفة “ديلي ستار” أن فيرغسون كان العقبة الوحيدة أمام مورينيو لكنه تراجع عن قراره ووافق على قدومه لقلعة “أولد ترافورد”. وهذا ما يقوي مكانة “الثعلب” البرتغالي داخل الفريق.

من جهة أخرى أعلن صحيفة “بليد” الألمانية أن مورينيو وقع عقدا مبدئيا مع مانشستر يونايتد إلى غاية سنة 2019.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق