بالفيديو..الريال يكتسح خيتافي و يرتقي للمركز الثاني

أنس مودني
2016-04-16T17:23:11+01:00
رياضةسلايد شو
أنس مودني16 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو..الريال يكتسح خيتافي و يرتقي للمركز الثاني

حقق ريال مدريد فوزا كاسحا على مضيفه خيتافي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب ألفونسو بريو، في إطارالجولة 33 من منافسات الليغا الاسبانية لكرة القدم.

و تقدم كريم بنزيمة في النتيجة لصالح الميرينجي في الدقيقة 29، قبل أن يضاعف زميله إيسكو النتيجة في الدقيقة 40 من شوط المباراة الأول.في الشوط الثاني واصل النادي الملكي هيمنته على أطوار اللقاء و أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 50 حمل توقيع جاريث بيل، ثم عاد زميله خامس رودريغيز لهز الشباك في الدقيقة 88 حين أحرز الهدف الرابع، و ختم كريستيانو رونالدو مهرجان الأهداف في الوقت بدل الضائع و بالضبط في الدقيقة 92 بتسجيله للهدف الخامس للريال رافعا رصيده الشخصي من الأهداف ل31 هدف في مشوار الليغا، معززا صدارته لقائمة الهدافين.

بهذا الانتصار ارتقى ريال مدريد للمركز الثاني في سبورة الترتيب برصيد 75 بفارق نقطة واحدة عن المتصدر برشلونة في انتظار إجراء هذا الأخير لمباراته غدا الأحد أمام فالنسيا.

https://www.youtube.com/watch?v=mKMIhHa73L8

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق