الرئيسية / رياضة / جماهير الرجاء ممنوعة من التنقل “جماعيا” لخريبكة
الرجاء

جماهير الرجاء ممنوعة من التنقل “جماعيا” لخريبكة

لن يكون بمقدور جماهير الرجاء البيضاوي التنقل لمدينة خريبكة لمساندة فريقهم غدا في المباراة المرتقبة أمام أولمبيك خريبكة في إطار الجولة الرابعة و العشرين من منافسات البطولة الاحترافية، بشكل جماعي حسب قرار المنع الصادر عن والي جهة الدار البيضاء سطات و عامل عمالة الدار البيضاء،بناء على القانون رقم 09.09،و الدورية الوزارية عدد594.

في المقابل أعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي في بلاغ نشره الموقع الرسمي للفريق هذا اليوم، أنه بإمكان الجماهير الوفية التنقل إلى مدينة خريبكة “كأفراد” لتشجيع فريقها أمام أولمبيك خريبكة.

و ارتباطا بالموضوع قررت اللجنة المنظمة للمباراة الغد طبع ما مجموعه 15 ألف تذكرة، خصصت جميعها لمناصري الفريق الخريبكي، و لم تخصص حصة من التذاكر لجماهير الرجاء كون الفريق معاقب من طرف الجامعة باللعب دون جماهير حتى نهاية الموسم، بسبب أحداث شغب مارس 2015، والتي نتج عنها وفاة مواطن.

للإشارة فالرجاء الرياضي المحتل حاليا للمركز الثالث برصيد 37 نقطة، كان قد انهزم أمام الجيش الملكي في أخر جولة برباعية مدوية، و يسعى لمصالحة جماهيره و العودة لسكة الانتصارات سريعا في مباراته أمام أولمبيك خريبكة المحتل للصف الأخير  برصيد 21 نقطة.