مصير مجهول للاعب الكروشي مع الرجاء

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصير مجهول للاعب الكروشي مع الرجاء

مازال الظهير عادل الكروشي ينتظر معرفة مستقبله مع فريق الرجاء البيضاوي، في ظل تجاهل إدارة النادي لطلبه بتجديد عقده الذي ينتهي يوم 30 يونيو القادم.

وأوضحت مصادر ان إدارة الرجاء تعتزم التخلص من العديد من اللاعبين مع نهاية الموسم الحالي، خاصة الذين لم يقدموا الاضافة للفريق هذا الموسم، ولم يشاركوا في الكثير من المباريات مثل الكروشي الذي يعيش وضعية صعبة، بسبب عدم تجاوب إدارة النادي معه، لتحديد مستقبله إما بالبقاء في صفوف النسور الخضر أو الانتقال إلى وجهة أخرى.

وتحدثت عدة تقارير أن الكاروشي يعد أحد خيارات المدرب محمد فاخر في فريق الجيش الملكي، إذ يسعى الاطار الوطني القادم للفريق العسكري للتعاقد معه وضمه لصفوف العساكر في الموسم القادم، في حالة قرر الرجاء عدم تجديد عقده لموسم إضافي.

ويشار إلى أن الكاروشي غاب عن الرجاء منذ شهر يناير الماضي، ولم يشارك في مباريات الفريق الأخيرة بسبب الاصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب المحلي، والتي خلقت أزمة بين الرجاء والجامعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق