الرئيسية / رياضة / جمهور الجيش يشجع الكوكب أمام مولودية وهران
جمهور الجيش

جمهور الجيش يشجع الكوكب أمام مولودية وهران

قررت بعض الجمعيات المناصرة لفريق الجيش الملكي حضور مباراة فريق الكوكب المراكشي أمام مولودية وهران الجزائري ضمن دور 16 من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي “الكاف”.

وأكدت مصادر مطلعة للموقع على أن الروح الرياضية التي تجمع جمهور الجيش الملكي بجماهير الفريق المراكشي، جعلت بعض جمعيات المحبين تقرر حضور مباراة الكوكب لدعم حضور الجماهير المراكشية في المدرجات.

وحسب نفس المصادر فإن الجمعيات “العسكرية” المساندة للجيش  والتي تنتمي لمختلف أحياء العاصمة قررت دعم فريق الكوكب المراكشي في مباراته المصيرية أمام مولودية وهران الجزائري لرد الجميل، وأيضا من أجل المساهمة في الحملة الشاملة التي يقوم بها أنصار الفريق المراكشي لحضور أزيد من 30 ألف مناصر لمساندة اللاعبين، حتى يتمكنوا  من العبور إلى دور الثمن من مسابقة الكاف.

وتأتي هذه المبادرة من قبل الجمهور العسكري نظرا للعلاقة الأخوية التي تربطه بجماهير الكوكب، وذلك بفضل المعاملة الحسنة والاستقبال الجيد الذي يقوم به أنصاره للجماهير العسكرية عندما يخوض الجيش بعض اللقاءات في ملعب مراكش.

وتجرى مباراة الكوكب أمام مولودية وهران يوم الأربعاء القادم بملعب مراكشي الكبير، والتي يطمح خلالها فريق الكوكب لتحقيق الفوز بعدما حقق التعادل في الجزائر.

إقرأ أيضا : بدر هاري يقبل تحدي الهولندي فيرهوفين