الرئيسية / رياضة / الصحف الإسبانية تتحدث عن ليلة سقوط برشلونة!
ميسي

الصحف الإسبانية تتحدث عن ليلة سقوط برشلونة!

انتقدت الصحف الاسبانية المستوى الذي ظهر به فريق برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، وحملت بعضها مسؤولية الخسارة للحكم الإيطالي، وللثنائي نيمار وميسي، بسبب تراجع مستواهما في هذه المواجهة الهامة.

واعتبرت صحيفة سبورت الكتالونية خسارة برشلونة ناتجة عن أداء الحكم الإيطالي للمباراة، وتألق المهاجم الفرنسي كريزمان الذي تلاعب بدفاع برشلونة، محملة أيضا المسؤولية للثنائي ميسي ونيمار اللذان كان غائبان عن اللقاء، معتبرة أن إنيستا هو اللاعب الأفضل في صفوف “البارصا”.

من جهتها كتبت صحيفة “الماركا” بعنوان عريض “أتلتيكو يقصي البطل”، معتبرة أن المدرب ديغو سيميوني تفوق على لويس انريكي، بعدما مارس ضغطا كبيرا على البلوغرانا، ومارس الرقابة على الثلاثي نيمار وميسي وسواريز.

ماركا

أما صحيفة “موندو ديبورتيفو” فقد وصفت فريق برشلونة بدون أنياب في مباراة الأتلتيكو، وكتبت في مقالها الرئيسي “برشلونة بدون أنياب يقع في دوري الأبطال”، حيث أشادت بالأسلوب الذي لعب به الأتلتيكو المقابلة.

أما صحيفة “آس” المقربة من النادي الملكي، فقد مجدت انتصار الأتلتيكو ووضعت عنوانا عريضا بعلامة التعجب “يالها من طريقة للفوز!!”.

أما جريدة “ديفنساسنترال” المقربة من ريال مدريد، فقد وصف انتصار الأتلتيكو على برشلونة بمثابة الدواء  للفريق الكتالوني، مضيفة أن على برشلونة البحث عن العلاج  بعد الإقصاء من دوري الأبطال.

dddd-4موندو