الاتحاد الإنجليزي يرشح رياض محرز لجائزة “البريميرليغ”

خالد الغازي
2016-04-13T18:21:38+01:00
رياضة
خالد الغازي13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الاتحاد الإنجليزي يرشح رياض محرز لجائزة “البريميرليغ”

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز “البريميرليغ”، حيث يتنافس ستة لاعبين للفوز بجائزة هذا الموسم.

وتميزت القائمة بتواجد ثلاثة لاعبين من صفوف نادي ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، يتقدمهم الجزائري رياض محرز رفقة زميليه جيمي فاردي ولاعب الوسط نغولو كانتي.

وضمت القائمة أيضا كلًا من: مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين صاحب 22 هدفا، والألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال متصدر قائمة صناع الأهداف بالدوري الممتاز، ولاعب وسط وست هام يونايتد، الفرنسي ديميتري بايي. وتم إختيار هؤلاء اللاعبين بناء على عطائهم في مسابقة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، سواء من حيث حصيلة الأهداف أو في صناعة التمريرات الحاسمة.

أما بالنسبة لقائمة اللاعبين الشباب فقد ضمت اللائحة كل من : هاري كين وديلي ألي من توتنهام، فليب كوتينيو من ليفربول، وروميلو لوكاكو من إيفرتون، وجاك بوتلاند من ستوك سيتي، وروس براكلي من إيفرتون.

يذكر أن جائزة الموسم الماضي فاز بها نجم تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد، إلا أنه غاب عن قائمة هذا الموسم بسبب تراجع مستواه في المباريات.

إقرأ أيضا : نجوم الكرة الإنجليزية يرشحون رياض محرز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق