ليستر سيتي يقترب من حسم اللقب الانجليزي

أنس مودني
2016-04-11T14:11:41+01:00
رياضة
أنس مودني11 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ليستر سيتي يقترب من حسم اللقب الانجليزي

اقترب فريق ليستر سيتي الانجليزي خطوة أخرى من مداعبة حلم التتويج بالبريمير ليج تحت القيادة الناجحة للمدرب الداهية  كلاوديو رانييري، بتغلبه على سندرلاند  بهدفين دون مقابل في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، و يحافظ بذلك على فارق السبع نقاط بينه وبين ملاحقه توتنهام ملاحقه قبل خمس جولات على نهاية الدوري.

و تمكن زملاء الجزائري رياض محرز من العودة  بفوز ثمين من معقل فريق سندرلاند بثنائية نظيفة أحرزها مهاجمه، جيمي فاردي، الذي يتصدر قائمة هدافي البريميير ليغ، رفعا رصيد الفريق من النقاط  ل 72 نقطة،ليواصل ليستر احتلاله للمركز الأول يليه كل من توتنهام و أرسنال.

و عبر مدرب الفريق كلاوديو رانييري عن سعادته عقب هذا الفوز الغالي و أشاد بمستوى فريقه و أدائه القتالي على رقعة الملعب، كما دعا جماهير و محبي الفريق إلى مواصلة الحلم بالتتويج باللقب، بينما طالب لاعبيه بالهدوء و الاستمرار في التركيز حتى بلوغ الهدف المنشود، خصوصا و أن الفريق تنتظره مبراتان قويتان على أرضه.

من جانب أخر خرج “سير بيتر سولسباي” عمدة مدينة ليستر،التي يبلغ تعداد سكانها حوالي 300 ألف نسمة،  بتصريحات طريفة بعد فوز الفريق،  مؤكدا أنه في حالة فوز“الثعالب” بلقبهم الأول في تاريخ مشاركاتهم بالدوري الانجليزي، سيطلق أسماء لاعبي الفريق على بعض شوارع المدينة الواقعة وسط انجلترا،واعدا جماهير الفريق باحتفالية كبرى ستستمر لعدة أيام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق