الرئيسية / رياضة / زيدان يدعو اللاعبين للقتالية أمام فولفسبورغ
زيدان

زيدان يدعو اللاعبين للقتالية أمام فولفسبورغ

ظهر زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد متفائلا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم، للحديث عن مباراة الإياب التي ستجمع الفريق الملكي أمام ضيفه نادي فولفسبورغ الألماني يوم غد الثلاثاء بملعب سانتياغو بيرنابيو، لحساب دور ربع نهائي دوري أبطال أرووبا.

وأكد زيدان جاهزية جميع اللاعبين لدخول غمار هذه المباراة، بمعنويات عالية وتركيز كبير، بهدف الخروج بنتيجة الفوز التي تعبد الطريق للريال نحو المرور لدور نصف النهائي، معترفا بوجود ضغط كبير على الفريق الشيء الذي يتطلب مساندة كبيرة من قبل الجماهير.

وأضاف زيزو أن هذه المواجهة تتطلب اللعب بتركيز عال، وتفادي الوقوع في فخ التسرع، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق بشكل كبير، مشددا على أهمية الحفاظ على نظافة الشباك وعدم إتاحة الفرصة للخصم لأخذ المبادرة والوصول إلى مرمى نافاس.

وأوضح المدرب الفرنسي أن ريال مدريد قام بمباريات كبيرة من قبل وعاد في النتيجة، معتبرا أن هذه المقابلة من أهم المواجهات التي يخوضها الميرينغي هذا الموسم متمنيا تحقيق فوز جديد وانطلاقة اخرى في رابطة الأبطال.

ودعا زيدان الجميع من جمهور ولاعبين واعلاميين للصبر وقال “علينا التحلي بالصبر ، بالدخول بقوة في المباراة يمكننا التسجيل بشكل مبكر , قديم مباراة جيدة غدا سيمر عبر الحذر ، عبر الدفاع جيدا و الضغط على الخصم ، تقديم مباراة متوازنة و ليس فقط الهجوم، ريال مدريد دائما ما يدخل المباراة بهدف الفو ز لهذا السبب نحن الأكثر تتويج في أوروبا”.

من جهته صرح نجم الفريق الملكي لوكا مودريش على أهمية اللقب بقتالية كبيرة يوم غد أمام الفريق الألماني، مضيفا أن الأهم هو اللعب من أجل الفريق وبشكل جماعي من خلال الهجوم معا والدفاع معا من اجل حسم المباراة منذ البداية وقلب النتيجة.

إقرأ أيضا :رونالدو يكشف الحل للفوز على فولفسبورغ!