موريتانيا تعود لتصفيات كأس افريقيا 2015

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موريتانيا تعود لتصفيات كأس افريقيا 2015
cba72369b385f13eb0555407189ed989 - مشاهد 24

قال الإتحاد الإفريقي لكرة القدم امس الخميس إن موريتانيا ستستكمل تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015 بدلا من غينيا الإستوائية التي أشركت لاعبا لا يحق له تمثيلها.
وذكر الإتحاد الإفريقي بموقعه على الإنترنت إنه إستبعد غينيا الإستوائية رغم تفوقها على موريتانيا في مجموع مباراتيهما بالدور الأول من التصفيات في ماي الماضي، وقال البيان: “إتخذ القرار بعد إحتجاج موريتانيا ضد نتيجة مباراة أمام غينيا الإستوائية أقيمت في 17 ماي بنواكشوط. وأثارت موريتانيا تحفظات بخصوص اللاعب تييري فيديو تازيميتا”.
وحسب البيان فإن اللجنة العليا المنظمة للنهائيات المقررة في المغرب في مطلع العام المقبل قد إعتبرت أن إتحاد غينيا الإستوائية لم يقدم موافقة واضحة من الإتحاد الدولي (الفيفا)، بقبول تغيير الجنسية الكروية للاعب المولود في الكاميرون، والآن ستلعب موريتانيا أمام أوغندا في الدور الحاسم من التصفيات، وستقام مباراة الذهاب في كمبالا في 19 يوليو الجاري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق