التنافس على لقب “الليغا” يشتعل بعد خسارة برشلونة

أنس مودني
رياضة
أنس مودني10 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
التنافس على لقب “الليغا” يشتعل بعد خسارة برشلونة

اشتعل التنافس من جديد على لقب “الليغا” الاسبانية هذا الموسم بين قطبي مدريد و برشلونة، بعد خسارة هذا الاخير يوم امس امام ريال سوسيداد بهدف دون رد، برشلونة الذي كان متقدم على اقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد ب 10 نقاط  و 12 نقطة على ريال مدريد هاهو الفارق يعود من جديد إلى اقل من أربعة نقاط بين المتنافسين الثلاثة.

و يتبقى لبرشلونة حامل لقب الدوري الاسباني، 3 مباريات خارج الديار منها مباراتين صعبتين للغاية امام ديبورتيفو و الأصعب أمام ريال بيتيس العنيد بين جماهيره و الذي يقاتل لتفادي الهبوط، و مباراة ثالثة سهلة نسبيا امام غرناطة الذي يفقد شيئا فشيئا حظوظه في البقاء.

أما الاتلتيكو تتبقى له أربعة مباريات داخل الميدان و اثنان خارجها وأصعبها مباراة السان ماميس ضد اسود الباسك “اتلتكو بلباو”.

بينما تنتظر الريال مباراتين داخل ميدانه ضد فالنسيا وفياريال و مباراة أخرى خارج ملعبه تعتبر مباريات في المتناول.

وكما عهدت الجماهير في المواسم الأخيرة ستستمر المنافسة بين الثلاثة الكبار في اسبانيا حتى اخر رمق من هذا الموسم ، هل سيحافظ برشلونة على لقبه رغم الصعوبات التي يواجهه في الآونة الأخيرة و يخرج من دوامة العثرات؟أم سيكون لاتلتيكو مدريد كلام أخر؟أم أن ريال مدريد المنتشي بصحوته الاخيرة سيحقق المعجزة و ينقض على اللقب؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق